أحدث فرقاطة تابعة للبحرية الروسية  تنجح في إختبارات  
أحدث فرقاطة تابعة للبحرية الروسية  تنجح في إختبارات  


أحدث فرقاطة تابعة للبحرية الروسية  تنجح في إختبارات  

ناريمان محمد

الجمعة، 09 أبريل 2021 - 06:09 ص

أفاد المكتب الصحفي لأسطول البحر الأسود، أن  الفرقاطة الأدميرال إيسن نفذت  نيران مدفعية في البحر الأسود ، وضربت بنجاح أهدافًا ساحلية في ميدان تدريب في شبه جزيرة القرم.

واضاف "أجرى طاقم فرقاطة أسطول البحر الأسود الأدميرال إيسن عمليات إطلاق مدفعية تمهيدية وتأهيلية على أهداف ساحلية تقع في ساحة تدريب أوبوك في شبه جزيرة القرم، وتم إطلاق النار على أهداف ساحلية كجزء من الفحص النهائي لقوات أسطول البحر الأسود"

اقرأ أيضا| البحرية الأمريكية تختبر أنظمة إطلاق «الطائرات الكهرومغناطيسية»| فيديو 

وتابع "في المرحلة الأولى من إطلاق النار ، مارست وحدات مدفعية الفرقاطة خوارزمية للعمليات، في المرحلة الثانية ، أجرى أفراد المدفعية عمليات إطلاق تمهيدية من مدفع A-190 على أهداف ساحلية".

وأضاف المكتب الصحفي: "كجزء من إجراء عمليات إطلاق نيران المدفعية التأهيلية ، نجح الأفراد في ضرب أهداف ساحلية مرئية و غير مرئية ، باستخدام بيانات ملاحية ونقطة هدف إضافية" ، مشيرًا إلى أنه في المرحلة التالية ، سيقوم طاقم الفرقاطة الأدميرال إيسن يتم تقييمها في إجراء تدريبات مشتركة مع مقاتلي الطيران البحري لأسطول البحر الأسود لصد ضربة جوية لعدو مفترض.

تمثل الفرقاطات مثل Admiral Essen سلسلة جديدة من السفن البحرية التابعة لمشروع 11356R / ، تم تصميم هذه الفرقاطات لتدمير سفن وسفن العدو والغواصات والمنشآت الأرضية والقيام بدوريات والدفاع عن الممرات البحرية.

ووفقاً لوكالة تاس، فرقاطات هذا المشروع مسلحة بثمانية قاذفات صواريخ كروز Kalibr-NK قادرة على ضرب أهداف سطحية وساحلية وتحت الماء على مسافة تصل إلى 2600 كيلومتر، والسفن الحربية لهذا المشروع مسلحة أيضًا بأنظمة صواريخ ومدفعية الدفاع الجوي Shtil-1 و Palash و AK-630M ومدافع A-190 100 مم متعددة الاستخدامات وأنابيب طوربيد وقاذفات صواريخ RBU-6000 تحتوي الفرقاطات أيضًا على مدرج إقلاع وهبوط وحظيرة لطائرة هليكوبتر حربية مضادة للغواصات (Ka-27 أو Ka-31).

 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة